الوزير الشرجبي يبحث تدخلات ومشاريع اليونبس في مجال المياه والصرف الصحي

24/09/2023

عدن – المركز الإعلامي للوزارة

بحث وزير المياه والبيئة المهندس توفيق الشرجبي، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، مع مدير مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع في اليمن اليونبس فياض رسول، تدخلات اليونبس خلال هذا العام ومشاريع المياه والصرف الصحي الجاري تنفيذها والمشاريع المجدولة في إطار الاتفاقيات الموقعة والتي تتجاوز 101 مشروع في مختلف المحافظات.

وتطرق اللقاء، الذي ضم وكلاء ومدراء عموم الوزارة ومدير مشروع إعادة ترميم المرافق الصحية kfw شيكار كومار،إلى مستوى إنجاز الأعمال والمشاريع الجاري تنفيذها والسبل الكفيلة لمعالجة الصعوبات التي تواجه العمل.

وأوضح الوزير الشرجبي، حرص الوزارة على تعزيز جهود التنسيق المشترك مع اليونبس بما يسهم في تنفيذ مشاريع المياه والصرف الصحي واستمرارية تقديم الخدمات للمواطنين بكافة المحافظات، مشدداً على ضرورة تركيز تدخلات العام المقبل نحو المشاريع المستدامة لتلبية احتياجات المناطق المستهدفة.

وأشار المهندس الشرجبي، إلى ضرورة استمرار دعم خطط وبرامج المؤسسات المحلية للمياه والصرف الصحي، مثمناً الشراكة بين الوزارة ومكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع في ظل الأوضاع الراهنة التي تمر بها البلاد.

من جهته أكد مدير مكتب اليونبس في اليمن، الحرص على تعزيز التعاون مع الوزارة وكافة مؤسساتها لمواجهة التحديات التي فرضها واقع الأزمة الإنسانية في اليمن.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*