القائم باعمال وزير المياه والبيئة يلتقي منظمة اوكسفام

التقى القائم باعمال وزير المياه والبيئة المهندس توفيق الشرجبي ، اليوم الإثنين ، في العاصمة المؤقتة عدن بالسيد دانيال سيرسكاندارجا رئيس مجلس الإدارة لمنظمة اوكسفام -بريطانيا .

وجرى خلال اللقاء مناقشة أوجه رفع مستوى التنسيق وتحديد آلية العمل والتعاون المشترك بين منظمة اوكسفام ووزارة المياه والبيئة الخاصة بالبرامج والمشاريع التي تنفذها المنظمة في العاصمة الموقتة عدن في مجال المياه والصرف الصحي ، وتعزيز دور مكتب المنظمة في العاصمة المؤقتة عدن ، وسبل التوسع في المشاريع لتشمل جميع المحافظات المحررة .

كما جرى مناقشة عدد من المشاريع ذات الأولوية ، والتي ستنفذها المنظمة خلال هذا العام في كلاً من محافظة (عدن وابين ولج والضالع ) بقيمة إجمالية مقدارها 20 مليون دولار ، في مجال المياه والصرف الصحي .

وأشاد القائم باعمال وزير المياه والبيئة بالجهود والبرامج والمشاريع التي تقدمها منظمة اوكسفام لقطاع المياه والصرف الصحي في بلادنا .

وحضر اللقاء السيد جاي كلارك المدير الإقليمي للمنظمة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، والسيد محسن صديق المدير القطري للمنظمة في الجمهورية اليمنية ، والسيد محمد فرح مدير مكتب المنظمة في العاصمة الموقتة عدن ، المهندس خالد بالعيدي رئيس الهيئة العامة للموارد المائية ، والمهندس عادل محمد سعيد مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي محافظة لحج ، والأخت أروى حمادي مدير مشروع المدن الحضرية عدن.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*